شيامن إدجستون استيراد والتصدير المحدودة

مورد موثوق من ذوي الخبرة من منتجات الحجر من الصين.

الماس 24x5x12mm طحن الجزء للكلمة المحددة

الماس 24x5x12mm طحن الجزء للكلمة المحددة

حافة الحجر مصنع موثوق به وذوي الخبرة من 24x5x12mm "الماس طحن قطعة للأرضية الأسمنتية"، ونحن توريد المنتجات للمشاريع، وتجار الجملة والمصنعة في جميع أنحاء العالم. وسيكون لنا شرف توفير منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة بالنسبة لك، ونحن نتوقع أن تصبح شريك حياتك طويلة الأجل في الصين.

إرسال التحقيق
تفاصيل المنتج

الماس 24x5x12mm طحن الجزء للكلمة المحددة

خصائص المنتج

1-قطاعات الماس تمتلك الحدة جيدة وكفاءة عالية أثناء عملية القطع، فضلا عن عمر طويل.

2-نتيجة قطع جيدة: حجم القطع، شقة السطحية وحتى على نحو سلس.

3-استقرار القطع وضيق الفجوة قطع لضمان حجر الحد الأدنى من النفايات.

4-مختلف الجزء الأشكال المتوفرة: الشكل م، الشكل ك، تفتق الشكل، مسطحة الشكل، الشكل T، شكل U، إلخ.

5-تنافسية الأسعار ونوعية مستقرة.

6-إنتاج القدرة: 90000 مجموعات/الشهر.

7-نضجت صيغة تصميم واختبار النظام.

Characteristics of diamond segments 1.jpg

Characteristics of diamond segments 2.jpg

مواصفات قطاعات الماس

Dimension of diamond segments.jpg


التطبيق

لريش المنشار 300-3500 مم، شفرات منشار عصابة الإطار الماس، الماس الأساسية لقم الثقب، والماس طحن عجلات كأس وآلات مختلفة (كتر شفرة متعددة، عصابة المنشار بليد، آلة قطع الجسر، وآله قطع ذراع واحدة، ودليل تسليم قطع الآلات، وقادرة على آلة، إلخ.) تتضمن أنواع الماس الجزء قطعة ساندويتش والجزء متعدد الطبقات والجزء صفت المنظم ونصائح كربيد، كل نوع مصمم لمختلف صلابة الحجر (لينة، متوسطة الأحجار الصلبة ومن الصعب جداً) قطع: الغرانيت، الرخام، الحجر الرملي، والجزع، والحجر الجيري، الحجر الجيري، والكوارتز الحجر، الحجر الصناعي، انديسايت، البركانية، الحمم الحجري والبازلت وحجر ميكروكريستال، الأزرق حجر، دولوميت ومواد البناء (الأسمنت، البلاط، السيراميك، الأسفلت، الكلمة) لتقليل تكلفة الجزء وزيادة خفض الكفاءة.

Application of diamond segments.jpg

التعبئة والتغليف والشحن للماس 24x5x12mm طحن الجزء للكلمة المحددة

تعيين أحد قطاعات الماس معبأة في المربع 1، 10 مربعات في كرتون وثم كرتون معبأة في قفص. بالإضافة إلى الماس يمكن أيضا معبأة شرائح وفقا للطلب الخاص بك محددة.

صدأ تثبيتهم قبل التعبئة-المياه تثبيتهم-حماية الآثار.

Packaging and Shipping of diamond segments.jpg

ويوصي بأمر عاجل مع أقل من الوزن أو عينات، خدمة البريد السريع؛

تقديم عن طريق الجو ينصح بالنظام الطبيعي (العادي) الذي الوزن عبر 45kgs،؛

شهد القطر الكبير ريش أو منتجات الوزن الثقيل، ينصح بالشحن عن طريق البحر.

ادجيستوني سوف نقدم نصائح وفقا لمتطلبات النظام الفعلي.


خدماتنا

1. يتم اختيار المواد الخام غرامة لتجهيزها ودرجة عالية من المواد الخام، ومسحوق الكوبالت المستوردة وبلورات مفردة الماس عالية الجودة، لضمان أفضل أداء لمنتجاتنا.

2. وتتوفر تصاميم مخصصة. ونحن أيضا مساعدة العملاء في تصميم وتطوير منتجات جديدة، وضبط كفاءة القطع وعمر بناء على طلبك.

3-مندوبي مبيعات المعرفة متاحة للرد على كافة استفسارات ورسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.

4-كل التفاصيل وسوف يتم تأكيد معكم قبل الإنتاج؛

5-كل تجهيز ستكتمل لدينا العامل ماهراً.

6-نظام إدارة الجودة صارمة. أثناء عملية الإنتاج برمتها، من اختيار المواد الخام، تجهيز للتعبئة، شعبنا ضمان الجودة سيتم فرض رقابة صارمة كل واحد وكل عملية لضمان معايير الجودة والتسليم في الوقت المحدد.

7-سيتم إرسال الصور مفصلة وواضحة قبل التعبئة وتحميل لك.

8-ونحن سوف تبقى لكم تحديث النظام والشحن المركز حتى تحصل المنتجات بشكل سلس.

production process of diamond segments.jpg

المزيد من المنتجات لأدوات الماس

الحل وقفه واحدة وخدمة للاحتياجات الخاصة بك لتوفير المال والوقت الخاص بك.

different types of diamond tools.jpg

إذا كنت ترغب في 24x5x12mm "الماس طحن قطعة للأرضية الأسمنتية"، فقط لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف الحفاظ على توفير خدمة ممتازة ومنتجات ذات نوعية جيدة لك.


معلومات جهة الاتصال.

مدير المبيعات:لي آدم

البريد الإلكتروني: marblevsgranite@foxmail.com

هاتف/WhatsApp:0086-15805032000

Skype:adam-li@outlook.com

وبهذه الطريقة، سوف تكون أجور العمال الذين كانوا يعيشون في مستعمرة جديدة مواتية جداً. ومع ذلك، مع التوسع في المستعمرات، الأرباح الرأسمالية انخفضت تدريجيا. تماما احتلت الأرض مع أفضل التربة الخصبة والأرض أفضل من تلقاء نفسها، وتنخفض الأرباح التربة المزروعة والأرض سيئة تقع العاصمة المستخدمة على الأرض يمكن أن توفر سوى الفائدة أقل. في القرن الحالي، خفضت إلى حد كبير معظم أسعار الفائدة القانونية وأسعار الفائدة السوقية لدينا المستعمرات. مع الثروة، والتحسن والنمو السكاني، وانخفضت أسعار الفائدة. ولا تقع أجور العمال بأرباح رأس المال. بغض النظر عن الربح في العاصمة، يزداد الطلب على العمل مع الزيادة في رأس المال. على الرغم من انخفاض الأرباح، واصل رأس المال ليس فقط زيادة لكن أيضا زيادة سرعة أكبر من أي وقت قبل. تحقيقا لهذه الغاية، هي البلدان كادح نفس الأفراد يعملون بجد. وعلى الرغم من انخفاض أرباح رأس المال الكبير، عموما وزيادة سرعة أكبر من رؤوس الأموال الصغيرة عالية الربح. كما يقول المثل، المال يولد المال. وقد أدلى قليلاً، لا تقلق لا يمكن الحصول على المزيد. أصعب من هذا المكسب القليل. وفي وقت سابق، شرحت في الجزء العلاقة بين الزيادة في رأس المال، والزيادة في الأعمال التجارية، وهذا، وزيادة رأس المال والزيادة في الطلب على العمل المفيد. وسأعرض على تراكم رأس المال في المستقبل. الماس 24x5x12mm طحن الجزء للكلمة المحددة. حيازة الأراضي الجديدة أو تطوير صناعات جديدة، حتى في البلدان ذات سرعة زيادة الثروة، سيتم زيادة أرباح رأس المال وهكذا أيضا زيادة الفائدة على العملة. لعاصمة هذا البلد ليست كافية للتعامل مع الأعمال الكامل للأفراد الذين يتم اشتقاق هذا اكتساب جديد أو تطور جديد، وأنها فقط تستثمر في تلك الصناعات التي توفر الربح أكبر. يجب سحب بعض من رأس المال المستثمر سابقا في صناعات أخرى وتحويلها إلى صناعات جديدة أكثر ملاءمة. ولذلك، في تلك الصناعات القديمة، لم تكن المنافسة مثيرة قبل، والإمداد بالسلع المختلفة في السوق قد انخفض أيضا. السعر مع أقل السلع، بد أن ترتفع أكثر أو أقل، التي تنص على أرباح أكبر للمشغلين، الذين يمكن أن تقترض أيضا في ارتفاع أسعار الفائدة أكثر من ذي قبل. بعد وقت قصير من انتهاء الحرب الأخيرة، اقترضت الأفراد مع حسن الائتمان، وحتى بعض من أكبر الأسماء في لندن، بسعر فائدة 5%. وقبل الحرب، أنهم لم عادة تدفع أسعار الفائدة من 4 في المائة أو أكثر. وهذا يمكن أن يتضح تماما بحقيقة أن لدينا احتلال أمريكا الشمالية وجزر الهند الغربية زاد لدينا الأراضي والتجارة. لا نحتاج لنفترض أنه تم تخفيض النفقات الرأسمالية لدينا. الزيادة في حجم الأعمال ليتم تشغيلها من العاصمة القديمة سيقلل حتما مبلغ رأس المال في العديد من الصناعات. نتيجة لذلك سوف بالتأكيد زيادة الأرباح في هذه القطاعات كما المنافسة أكثر اعتدالا. وأعتقد أن التكلفة الهائلة للحرب الأخيرة لم تؤد إلى خفض رأس مال بريطانيا. ويعزى السبب في ذلك لاحقاً. ومع ذلك، الحد من رأس المال الاجتماعي، هو المحافظة على رأس المال في هذه الصناعة، ويقلل من أجر العمل وبالتالي يزيد من أرباح رأس المال والفائدة على الأموال. كما تدني رواتب العمال، أصحاب رأس المال بقي في المجتمع، أن تكلفة تزويد السوق بالسلع أقل من ذي قبل؛ فقادرة على بيعها بأسعار أعلى من قبل لأنها توفر أقل القيمة السوقية للسلع من قبل السلع. وهم يتقاضون أقل وكانوا يكسبون أكثر، وزيادة أرباحها بطريقتين، بحيث أنها يمكن أن تدفع أسعار فائدة أعلى.

أن كنت تبحث عن جودة عالية والماس 24x5x12mm دائم طحن الجزء الخاص بالكلمة ملموسة، ومرحبا بكم في شراء أو المنتج من مصنعنا بالجملة. كواحدة من أبرز هذه الشركات المصنعة والموردين، يمكننا أن نؤكد لكم الجودة العالية والمتانة طويلة.
Hot Tags: الماس 24x5x12mm طحن قطعة للأرضية الأسمنتية، والمصنعين، الموردين، مصنع، يبيع بالجملة،
المنتجات ذات الصلة
التحقيق