شيامن إدجستون استيراد والتصدير المحدودة

مورد موثوق من ذوي الخبرة من منتجات الحجر من الصين.

كونترتوب بلاطة بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ

كونترتوب بلاطة بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ

حافة الحجر مصنع موثوق به وذوي الخبرة من "بأﻻ الأبيض الغرانيت بلاط أرضيات كونترتوب"، ونحن توريد المنتجات الحجرية للمشاريع، وتجار الجملة والمصنعة في جميع أنحاء العالم. فإنه بشرف لنا توفير منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة بالنسبة لك، ونحن نتوقع أن تصبح شريك حياتك طويلة الأجل في الصين.

إرسال التحقيق
تفاصيل المنتج


كونترتوب بلاطة بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ

المواصفات

Primary Color(s): الأبيض

نوع الحجر: الجرانيت

بلد المنشأ: الصين

التشطيبات المتاحة: مصقول، شحذ، ملتهب، نحي, تخليل، العتيقة، بوش إبرامها، ساندبلاستيد، مخدد، هوت، المنشورة، والفطر، محفور، تقسيم طبيعي والأناناس، إلخ.

الاختلافات: منخفضة

الأحجام المتوفرة من كونترتوب بلاطة بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ

sizes.png


الاستخدامات الموصى بها

التجارية والسكنية

الداخلية الأرضيات والجدران الداخلية

طاولات ويتصدر جدول

الكسوة الخارجية وارضيات خارجي

ميدالية والفسيفساء

الدعامة والدرابزين

وصب والحدود

باب ونافذة

يحيط الحوض والدش

موقد ورف

حديقة المنتجات الحجرية


التعبئة والتغليف والنقل البحري

معبأة في قفص خشبي قوي أو حزم، يتم تدخينها جميع الأخشاب وفقا للمتطلبات الدولية الحالية ISPM15. التفاصيل كما يلي،

ألواح: لوح مع الفيلم البلاستيك بين ألواح، ثم معبأة في حزمة خشبية صالحة للإبحار قوية خارج؛

البلاط: 6-10 قطعة في مربع رغوة/ورقة واحدة داخل + صناديق خشبية قوية صالحة للإبحار، معززة بالأشرطة المعدنية خارج؛

طاولات: لوح مع رغوة البلاستيك، ثم معبأة في صناديق خشبية المدخنة، معززة بالأشرطة المعدنية خارج؛

الحوض/موزاييك/قص-إلى-الحجم: رغوة وكرتون داخل + صناديق خشبية قوية صالحة للإبحار، معززة بالأشرطة المعدنية خارج.

Packaging and Shipping.jpg


خدماتنا

1. تحديد مصادر مختلف الألوان من الجرانيت والرخام والحجر الجيري، والحجر الجيري والكوارتز العالم.

2. وسيتم اختيار كتلة الرخام غرامة لألواح القطع:

ج: يضمن درجة الجودة، سمك؛

باء: ضمان الخلفية اللون والملمس؛

ج: تأكد من استخدام نسبة؛

3-تخصيص النماذج متوفرة.

4-دراية ممثلي المبيعات متوفرة للرد على كافة استفسارات ورسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.

5-كل التفاصيل وسوف يتم تأكيد معكم قبل الإنتاج؛

6-الحرة عينات متوفرة للتحقق المادي.

7-المهنية CAD المصممين توفير الرسم للمشاريع الخاصة بك. ونحن أيضا مساعدة العملاء في تصميم وتطوير منتجات جديدة.

8-كل تجهيز ستكتمل لدينا العامل ماهراً.

9-نظام إدارة الجودة صارمة. أثناء عملية الإنتاج برمتها، من اختيار، المواد الخام تلفيق للحزمة، سيسيطر شعبنا ضمان جودة دقة كل واحد وكل عملية لضمان معايير الجودة والتسليم في الوقت المحدد.

10-التثبيت المسبق في المصنع، لجعل نتيجة مثالية بالتأكيد من البلاط والحجر والبلاط التوسيم لجعل من السهل تثبيت.

11-سيتم إرسال الصور مفصلة وواضحة قبل التعبئة وتحميل لك.

12-أننا سوف تبقى لكم تحديث النظام وحالة الشحن حتى يمكنك الحصول على الحجر بسلاسة.

13-وقفه واحدة الحل وخدمة للمشاريع الخاصة بك لتوفير المال والوقت الخاص بك.


حول ادجيستوني

نحن صانع الموثوق بها وذوي الخبرة من منتجات الحجر، المهنية على الرخام والجزع والجرانيت والحجر الصناعي، ونحن توريد للمشاريع، وتجار الجملة والمفتري في جميع أنحاء العالم.

يقع في شويتو، مركز الحجر للصين، نزود متر مربع 36,300 الخاصة لحلقة العمل، وآله تقطيع كتلة 7، 2 التلقائي لتلميع آلات و 11 آلة تقطيع الحافة، إلخ، عقد مخزون كبير من ألواح حجرية عالية الجودة تزويد عملائنا مع وفرة من الخيارات في كل لون ونوع المنتج.

edgestone factory.jpg


شهادات ادجيستوني

Certificates.jpg


مشاريع للمرجع الخاص بك

Projects.jpg


الأسئلة المتداولة

1-يمكن أن نحصل على عينات؟

تتوفر عينات مجانية من لنا، سوى التعبير عن رسوم العينات اللازمة.

2-ما هو موك الخاص بك؟ أنا صاحب منزل وأنا بحاجة إلى كمية صغيرة، قابلة للتنفيذ؟

نعم، يتوفر قطعة واحدة حتى من بلاط/ألواح من قبلنا. أننا سنفعل كل ما يلزم لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

3-ما هو وقت التسليم التقريبي لحاوية 20 ' واحد؟

عادة: 7-10 أيام لألواح؛ 10-15 يوما لقص إلى الأحجام؛ 15-20 يوما المنضدة، الموقد، ميدالية؛ 20-30 يوما لعلامة مميزة، النحت.

4-يمكن لنا أن النظام 5 ألوان مختلفة من الحجر داخل حاوية واحدة؟

نعم، أنها ليست مشكلة بالنسبة لنا.

5-ما هو ميناء التحميل الخاص بك؟

عادة، ونحن تحميل الحاويات في ميناء شيامن.

6-كيف الآن مطار شيامن إلى المصنع الخاص بك؟

الأمر يستغرق نحو 40minutes بالسيارة من مطار شيامن لشركتنا في مدينة شويتو. ونحن سوف السيارة إلى المطار لالتقاط لك عند وصولك.

7-كم عدد العاملين في المصنع الخاص بك؟

وقد مصنعنا 180 من العمال المهرة والفنيين 20 ومديري 18 في الوقت الحاضر.


إذا كنت مهتما في "بأﻻ الأبيض الغرانيت بلاط أرضيات كونترتوب", فقط لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف الحفاظ على توفير خدمة ممتازة ومنتجات ذات نوعية جيدة لك.

معلومات جهة الاتصال.

مدير المبيعات:لي آدم

البريد الإلكتروني: marblevsgranite@foxmail.com

هاتف/WhatsApp:0086-15805032000

Skype:adam-li@outlook.com

ثم "ناندا" مرة أخرى انطلقت من "موجه صداقة ثمانية وثلاثون لم تتغير في العاصفة، وثماني مائة ألف يوان/هدية امتنان،" موجه العروض. تعزيز، إعداد اثنين الإسكان جوائز، قيمة 30 مليون، بالإضافة إلى سيارة شيالى، الصوت الرواد، ومكافأة مليون، ما مجموعة 39 ل 6 جوائز ماركة الكاميرا موسيقى. مثل هذه جائزة كبيرة وهذه كبيرة الحائز على جائزة سطح، للمستهلكين، وبلا شك إغراء ضخمة. "ناندا" في هذه السلسلة من الأنشطة التي أثبتت بالقوة، ليس فقط توليد ثقة المستهلكين، ولكن أيضا جعلها الشهيرة. 55-السيد لين جيد في "الأعمال الخاسرة" شينجوكو "المنفذ الذهبي" في اليابان في طوكيو، وتأسست الخارج الصينية السيد لين زيونج هنا، "قاعة الغابات الرياح،" لا تزال واحدة من مناطق الجذب في شينجوكو. هو المفتاح لنجاح السيد لين له "تحقق خسائر تجارية جيدة." قاعة فتح، أنه ضرب البطاقة الأولى: عرض 10 ينات فنجان من القهوة السوق. واجتذبت هذه الخدعة حقاً الكثير من المستهلكين. ثم أعلن أنه سيكون التبرع جميع العائدات من بيع 10-ين فنجان من القهوة للناس الذين يعيشون في الفقر. وقد فاز هذا العمل الفذ إشادة من جميع مناحي الحياة في اليابان. حتى الآن، متنزه هيبيا والصنوبر البيت قد تم بيع الين 10 أكواب من القهوة كل الذكرى السنوية لإعادة بناء، يجعلها مصدرا للتغطية الإعلامية بالصحفيين. لماذا السيد لين معقول فعل هذا النوع من الأعمال الخاسرة؟ اكاذيبها ذكية: عميل. كما يقول المثل: "كل رجل غير مهذب، والبضائع جعل العميل". بيع القهوة بسعر لا يصدق التأكيد جذب الزبائن، وبلدة الفذ "التبرع بجميع" ويجعل الناس القلبية، ويتم الإعلان عن الاثنين. بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ لوح كونترتوب، كما يقول المثل: "الإعلان عن كل خطوة، وكل صحيفة، طفرة في المبيعات لصحيفة". ما فعله السيد لين قد تم سارعت إلى تغطية الصحافة، وذلك لأنه لم تنفق فلسا واحداً من تكاليف، الإعلان أصبح نقاط الساخنة معروفة جيدا. 56-آسيا المرطب للاستيلاء على سوق تيانجين آسيا هي شركة للتكنولوجيا البيئية في آسيا Yadu العلامة التجارية المبيعات المرطب بالموجات فوق الصوتية في بكين بلغت 38 في المائة من إجمالي مبيعات التجزئة لسوق الأجهزة المنزلية الصغيرة، والمنتجات المماثلة في حصة السوق من 93%. ولكن السوق في تيانجين، ومع ذلك، أصيبت لثلاث سنوات متتالية، مع إجمالي حجم مبيعات آسيا فقط 400. بعد الشروع في أبحاث السوق الواسعة، شنت حملة ترويجية تحت عنوان "إضافة من المرطب إلى تيانجين المواطنين للتشاور". في 15 و 16 تشرين الثاني/عام 1991، لمدة يومين على التوالي، أبرز موقف الإعلان من كل الصحف الرئيسية في تيانجين احتلت إعلانات "المدفوعة واستشارها آسيا"، وكانت لغة الإعلانات ضد السلع التجارية كامل اللمسة الإنسانية والمعرفة. محتوى الإعلان: على الرغم من السمات الخاصة من المرطب آسيا لتلبية الاحتياجات الجديدة للحياة المثالية الحديثة. على الرغم من المرطب آسيا في المنافسة مع السلع الأجنبية في السوق حصة تصل إلى 93 في المائة. على الرغم من أن مبيعات المرطب في آسيا تجاوزت 38 في المائة مبيعات التجزئة الإجمالية لسوق الأجهزة المنزلية الصغيرة. على الرغم من أن تباع بيع مرطبات في آسيا عن "وزير التجارة" كظاهرة "آسيا والمحيط الهادئ"، وتسببت العشرات من المنافذ الإخبارية الرئيسية للتركيز على التغطية. باختصار، على الرغم من حقيقة أن المرطب في آسيا والصين أصبحت الاتجاه الساخنة مبيعاً، من الغريب أن حالة الشراء والبيع في تيانجين ليس مرضيا. تيانجين الشتاء مناخ داخلي لا الجافة؟ لا لا! من كبار السن في تيانجين لا يفهمون أهمية الرطوبة على طول العمر؟ لا، لا في تيانجين، والرضع والأطفال الصغار لا تحتاج أن تكون أقرب إلى البيئة الرطوبة الأمهات؟ لا لا! شعب تيانجين ترغب في امتلاك الآلات الموسيقية والأثاث، والخط وغيرها من الأشياء الثمينة في فصل الشتاء الجاف الكراك البديل؟ لا، ولا! مواجهة الالتباس أعلاه، قررت البلاد أكبر وأكثر مهنية البيئة الاصطناعية البحث والتطوير لمؤسسات التكنولوجيا العالية-اصطناعية اصطناعية بيئة تكنولوجيا شركة بكين في حيرة، إلى مشرق، شعب ذكي في تيانجين للتشاور، الرجاء الحار تيانجين المواطنين دليل مؤسسات التكنولوجيا العالية في بكين.

Hot Tags: بلاط الجرانيت الأبيض بأﻻ كونترتوب بلاطة، المصنعين، الموردين، مصنع، يبيع بالجملة،
المنتجات ذات الصلة
التحقيق