شيامن إدجستون استيراد والتصدير المحدودة

مورد موثوق من ذوي الخبرة من منتجات الحجر من الصين.

دالاس أبيض ألواح الجرانيت بلاط

دالاس أبيض ألواح الجرانيت بلاط

حافة الحجر هو الصانع موثوق بها وذوي الخبرة من دالاس الأبيض الجرانيت ألواح البلاط، ونحن توريد منتجات الحجر للمشاريع وتجار الجملة والمصنعين في جميع أنحاء العالم. سيكون شرفنا لتقديم خدمة ممتازة و منتجات ذات جودة عالية بالنسبة لك، ونحن نتوقع أن تصبح طويلة-- الأمد شريك في الصين.

إرسال التحقيق
تفاصيل المنتج

دالاس أبيض ألواح الجرانيت بلاط

مواصفات

الألوان المتاحة: أبيض

نوع الحجر: الجرانيت

بلد المنشأ: الصين

التشطيبات المتاحة: مصقول، شحذ، ملتهب، نحى، التخليل، العتيقة، بوش مطروق، ساندبلاستيد، مخدد، هبط، سون، الفطر، محفور، انقسام الطبيعية، الأناناس، الخ.


صور المنتج


الأحجام المتوفرة من دالاس الأبيض الجرانيت بلاطات البلاط

sizes.png


التعبئة والتغليف والشحن

معبأة في قفص خشبي قوي أو حزم، يتم تبخير جميع الخشب وفقا للمعايير الدولية الحالية ISPM15. التفاصيل على النحو التالي،

ألواح: وسادة مع فيلم من البلاستيك بين ألواح، ثم معبأة في حزمة خشبية ابحار قوية خارج؛

البلاط: 6-10 قطعة في رغوة واحدة / ورقة مربع داخل + أقفاص خشبية صالحة للابحار قوية، عززت مع الأشرطة المعدنية خارج؛

كونترتوب: وسادة مع البلاستيك الرغوي، ثم معبأة في صناديق خشبية المدخنة، عززت مع الأشرطة المعدنية خارج؛

بالوعة / فسيفساء / قطع إلى حجم: رغوة والكرتون داخل + أقفاص خشبية صالحة للابحار قوية، عززت مع الأشرطة المعدنية خارج.

التغليف و shipping.jpg

حول إدجستون

نحن مصنع موثوقة وخبرة من منتجات الحجر، المهنية على الرخام، الجزع، الجرانيت والحجر الاصطناعي، نحن توريد للمشاريع، تجار الجملة و فابريكاتور جميع أنحاء العالم.

يقع في شويتو، مركز الحجر من الصين، نحن نملك 36،300 متر مربع من ورشة عمل، تجهيز 7 كتلة آلات القطع، 2 التلقائي آلات تلميع و 11 حافة آلات القطع، الخ، عقد مخزون كبير من ألواح الحجر عالية الجودة تزويد عملائنا مع وفرة الخيارات في كل لون ونوع المنتج.

edgestone factory.jpg


شهادات منتجات إدجستون

Certificates.jpg


مشاريع للرجوع اليها

Projects.jpg

إذا كنت مهتما في دالاس الأبيض الجرانيت بلاطة البلاط، فقط لا تتردد في الاتصال بنا، وسوف نستمر في تقديم خدمة ممتازة ومنتجات ذات نوعية جيدة بالنسبة لك.

على الرغم من أن شيامن كانت قبل غرفة الحجر التجارة، ولكن شيامن ستون التجارة الخارجية والرابطة الاقتصادية للمعلومات الصناعة والتجارة الخارجية تطوير الأعمال أكثر مهنية وعملية، ودورها يستحق التقدير. جمعية في المستقبل لإقامة بناء نظام ديمقراطي، في إطار أعضاء التنظيم والتنظيم والإدارة، ينبغي للأعضاء أن يضعوا في الاعتبار مسؤولية تحقيق الغرض من الخدمة، وفقا للأحكام ذات الصلة من الرابطة لتنفيذ الأنشطة والأنشطة لتحسين القوة الدافعة للجمعية والنفوذ، تصبح قوة هامة في بناء شيامن جميلة.بعد الاجتماع، طرح جميع الضيوف للصور. شيامن مدينة استيراد وتصدير الحجر الشركات الخاصة بهم "الوطن" . شيامن مدينة ستون رابطة التجارة الخارجية من أول أعضاء الجمعية العامة وإنشاء الجمعية العامة التي عقدت أمس، انتخب الاجتماع المدير العام لشركة شيامن جينيوان ستون المحدودة تشنغ جين جين رئيسا ". الحجر العالمي في الصين، الصين الحجر في فوجيان، حجر فوجيان في شيامن ". هذه المرة لتقييم شيامن ليست قليلا جدا. من البيانات في السنوات الأخيرة، أصبحت شيامن أكبر مركز تجارة الحجر في الصين، وشيامن ميناء الحجر استيراد وحجم الصادرات قد احتل المرتبة الأولى في العالم. في الوقت الحاضر، المدينة لديها الآلاف من المهنية استيراد وتصدير الحجر الشركات. شيامن البيئة الجغرافية فريدة من نوعها وميناء المياه العميقة الطبيعية، لصناعة الحجر لتوفير الأجهزة اللوجستية السليمة. منطقة شيامن حول أكثر من 4000 شركة المعمرة مباشرة من واردات ميناء شيامن، والمشتريات، وتصدير الحجر، استيراد المعمرة والتصدير في شيامن في جميع أنحاء العالم أكثر من 1000 نوعا من الحجر عالية الجودة. وفيما يلي نفس "بعد إنشاء الجمعية، وإفساح المجال كاملا لدور جسر الربط لغالبية الشركات الأعضاء لتقديم المشورة التقنية وتدريب الموظفين والخبرة وغيرها من الخدمات لتوجيه الشركات لتعزيز صناعة والانضباط الذاتي، للقضاء على المنافسة غير المنضبط، لتحقيق المزايا التكميلية، المتبادلة الفوز، وتعزيز القدرة التنافسية الشاملة، من أجل تعزيز تبادل المعلومات بين الصناعة والتعاون لبناء منصة فعالة وفعالة، وفيما يلي نفس " الحجر العلاج السلس، هو العمل الرعاية الحجرية الأساسية. هذا هو في الواقع اسم علمي، كما أن لديها اسم صغير، ودعا العديد من الناس أيضا أنه "شق التصحيح"، شيء واحد تقريبا.على الرغم من أن العمل العادي، ولكن العاديين أيضا في كثير من الأحيان يحتوي على الكثير من التفاصيل. وكما يقول المثل، فإن التفاصيل تحدد النجاح أو الفشل. ولكن كيف تجد التفاصيل؟ يمكننا الاعتماد فقط على عملنا الأكثر عادية، للقيام بمزيد من الاستكشاف.بعد ذلك، فإننا سوف مواصلة استكشاف العلاج السلس، لنرى ما الاكتشاف الجديد.أولا، و كونسيبتستون ككل طحن، واستخدام الأدوات الميكانيكية، والحجر بين شق نظيفة، ومن ثم ملء حشو من البلاستيك، بحيث التأثير الكلي للحجر لتجنب تلوث الفجوة، وتحسين نوعية الديكور، وهذه العملية، والمعروفة باسم الحجر سلس العلاج.الحجر العلاج السلس، وتنقسم إلى علاج الجدار والمعالجة الأرضية، المعالجة الأرضية في تطبيق معظم.الثاني، العلاج السلس، من أجل حل مشكلةالحجر الأرضي للقيام العلاج السلس، هو خطوة لا يتجزأ في طحن عموما.

المنتجات ذات الصلة
التحقيق